AlBaik

AlBaik Al Khaldia Market, Jeddah Al-Khalidiya
4.5 1174 (27 reviews)
1147 hearted
Information
Category Fast-Food
Region: Al-Khalidiya
Address Al Rawdah St., Al Khaldia Market
Phone 60244... see No.
Opening hours
Closed now
Open now
Sunday: From  11:00 AM  To  12:00 AM
Monday: From  11:00 AM  To  12:00 AM
Tuesday: From  11:00 AM  To  12:00 AM
Wednesday: From  11:00 AM  To  12:00 AM
Thursday: From  11:00 AM  To  12:00 AM
Friday: From  02:00 PM  To  12:00 AM
Saturday: From  11:00 AM  To  12:00 AM
  • Parking:
    1. Outdoor Parking
  • Payment Method:
    1. Cash
  • Seating:
    1. Indoor Area
  • General Features:
    1. Opens After Midnight
  • Smoking:
    1. Smoking Area
    2. Non Smoking Area
    3. Smoking Free
  • Alcohol:
    1. Alcohol Free
  • Meals Served:
    1. Lunch
    2. Dinner
  • Service Type:
    1. Self Service
    2. Take Out
  • Reservation/ Appointment:
    1. No Reservation / Appointment

Reviews by people who tried AlBaik

Tell us if you tried it
  •   (Out of this world)
    7 months ago

    الصفوة نقل الاثاث الي الأردن ودول الخليج من الباب الي الباب 0548607030

    الصفوة نقل الاثاث الي الأردن ودول الخليج من الباب الي الباب 0548607030

    AlBaik

  •   (Great)
    over 2 years ago

    دائما بجودته عالية وبي نفس الطعم

    دائما بجودته عالية وبي نفس الطعم

    AlBaik

  •   (Great)
    over 2 years ago

    البيك. لذيذ وأسعاره. حلوه

    البيك. لذيذ وأسعاره. حلوه

    AlBaik

  •   (Out of this world)
    over 2 years ago

    اكيد بروست البيك مافي حجا بيئدر يحكي عليه اشهر من علم

    اكيد بروست البيك مافي حجا بيئدر يحكي عليه اشهر من علم

    AlBaik

  •   (Out of this world)
    over 2 years ago

    مره طعم بس الدهون فيه زياده

    مره طعم بس الدهون فيه زياده

    AlBaik

  •   (Great)
    over 2 years ago

    Nice for family!! If you like to share albaik with them!!

    Nice for family!! If you like to share albaik with them!!

    AlBaik

  •   (Great)
    over 2 years ago

    ممتاز شغل نظيف وكل شي

    ممتاز شغل نظيف وكل شي

    AlBaik

  •   (Out of this world)
    over 2 years ago

    رائع في متناول اليد مشبع جدا لذيذ اعشقه

    رائع في متناول اليد مشبع جدا لذيذ اعشقه

    AlBaik

  •   (Out of this world)
    over 3 years ago

    The best chicken . never fades

    The best chicken . never fades

    AlBaik

  •   (Out of this world)
    over 3 years ago

    لا تعليق / اقصد المكان من بلد الى اخر ..

    لا تعليق / اقصد المكان من بلد الى اخر ..

    AlBaik

  •   (Out of this world)
    over 4 years ago

    I dont need to say that this restaurant is the best fast food in the world because it simply might be. Operation-wise, is mouth opening. Very very quick service. Great food. Love the extra garlic and cocktail sauce. All meals are delicious. Im just starting to fall in love with the new fish nuggets which is absolutely amazing with the tartar sauce specially when its hot( not spicy )

    I dont need to say that this restaurant is the best fast food in the world because it simply might be. Operation-wise, is mouth opening. Very very quick service. Great food. Love the extra garlic and cocktail sauce. All meals are delicious. Im just starting to fall in love with the new fish nuggets which is absolutely amazing with the tartar sauce specially when its hot( not spicy )

    AlBaik

  •   (Great)
    over 4 years ago

    البيك مايحتاج كل اربعاء عشانا المفضل انا والعايلة مايحتاج اتكلم عنه الناس تتكلم عنه روووووعه ونظافة وطازج وكل شئ

    البيك مايحتاج كل اربعاء عشانا المفضل انا والعايلة مايحتاج اتكلم عنه الناس تتكلم عنه روووووعه ونظافة وطازج وكل شئ

    AlBaik

  •   (Out of this world)
    over 4 years ago

    يقول المثل ( الشمس ما تتغطى بمنخل ) وبصراحة الله يوفق صاحب المحل لانه من اهم الميزاة بانه يتبرع لاخوانه في فلسطين بريال لك وجبة ( هذه ما وصل لي ) وكمان مطعم نظيف ومتنوعة من سمك ودجاج وذرة وسلطات ومشروبات . اما تجربتي انا احب اطلب عندة الذرة والسلطة الكوكتيل والقنبري والسمك وسلطة الملفوف والحمص .. وجرب وانت الحكم .

    يقول المثل ( الشمس ما تتغطى بمنخل ) وبصراحة الله يوفق صاحب المحل لانه من اهم الميزاة بانه يتبرع لاخوانه في فلسطين بريال لك وجبة ( هذه ما وصل لي ) وكمان مطعم نظيف ومتنوعة من سمك ودجاج وذرة وسلطات ومشروبات . اما تجربتي انا احب اطلب عندة الذرة والسلطة الكوكتيل والقنبري والسمك وسلطة الملفوف والحمص .. وجرب وانت الحكم .

    AlBaik

  •   (Out of this world)
    over 5 years ago

    مطاعم البيك من اكثر المطاعم التي تمتاز بشعبيه رائعه لما لها من نكهه متميزه عن غيرها من المطاعم وبجوده تغنيك عن التفكير بغيره ...ويمتاز باسعار رائعه تناسب اقل الميزانيات ومتوفر للجميع ...والخدمه في المطعم على مدار الساعه فلا تلاحظ اي تقصير ..وبالنسبه للطعام يحتوي على تنوع رائع بين الدجاج والاسماك بما انا بمدينه تقع على البحر وصلصات متنوعه ونظافه متميزه ...

    مطاعم البيك من اكثر المطاعم التي تمتاز بشعبيه رائعه لما لها من نكهه متميزه عن غيرها من المطاعم وبجوده تغنيك عن التفكير بغيره ...ويمتاز باسعار رائعه تناسب اقل الميزانيات ومتوفر للجميع ...والخدمه في المطعم على مدار الساعه فلا تلاحظ اي تقصير ..وبالنسبه للطعام يحتوي على تنوع رائع بين الدجاج والاسماك بما انا بمدينه تقع على البحر وصلصات متنوعه ونظافه متميزه ...

    AlBaik

    • ماجده492
      ماجده محمد over 5 years ago

      معك حق جودة طعام البيك تخلي صعب تجربة غيره في مجال البروستد .

  •   (Average)
    over 5 years ago

    نظيف صح بس لما اكله كأني اكل كرتون كتبت نصيحتي بالاول بس ماشفتها طلعت عموما نصيحتي للي ياكلونه يكون وجبه تقفيله زي مايقولو ماياكلون بعدها ولاشي يالله تنهضم الدهون والاشخاص بعمر 30 وفوق لاتاكلونه بالليل واعملوا حسابكم من بدري بعصير ليمون ترى يعطش ولا تتسحرو منه ياصايمين ترى هلاك بالعطش

    نظيف صح بس لما اكله كأني اكل كرتون كتبت نصيحتي بالاول بس ماشفتها طلعت عموما نصيحتي للي ياكلونه يكون وجبه تقفيله زي مايقولو ماياكلون بعدها ولاشي يالله تنهضم الدهون والاشخاص بعمر 30 وفوق لاتاكلونه بالليل واعملوا حسابكم من بدري بعصير ليمون ترى يعطش ولا تتسحرو منه ياصايمين ترى هلاك بالعطش

    AlBaik

  •   (Out of this world)
    over 5 years ago

    انا بقول رأي في مطاعم البيك بصفة عامة وبجميع فروعه جدة ، مكة ، المدينة المنورة الطعام حلو ، والمحل نظيف وحلو ، ومرتب وجميل وحلو ، والسعر حلو ، وخدمة الزبائن رائعة وحلوة كمان ، والاصطفاف تأخذ رقم ويكون موجودين ناس كتير وفجأة وتتفاجأ بأن رقمك وصل حقيقة رائعة وحلوة كمان طبعا انصح كل واحد بحب وجبات الدجاج واللحوم البيضاء أن يتجه للبيك مباشرة دجاج او اسماك اما بالنسبة للسعر العشرة ريالات الاولى كانت افضل من الاحدى عشر ريال كمسألة حسابية وكرقم زوجي أما الذي يخطر ببالي لو تتفتح فروع عندنا في الرياض ما احلى واروع لأننا مقيمين بمدينة الرياض وعند حضوري والعائلة لجدة ليس لدينا وجبات خلاف البيك يعني تتخيل انا مرات بحضر جده لحالي وبأخذه معاي للعيال في الرياض لأنهم بحبوه وبتصلوا علي عشان ما انساه حقيقة وجبه رائعة وحلوة بمعنى الكلمة بس وصلوه لينا بالرياض واوعدكم حرمتي تاني مش حا تطبخ والسلام عليكم

    انا بقول رأي في مطاعم البيك بصفة عامة وبجميع فروعه جدة ، مكة ، المدينة المنورة الطعام حلو ، والمحل نظيف وحلو ، ومرتب وجميل وحلو ، والسعر حلو ، وخدمة الزبائن رائعة وحلوة كمان ، والاصطفاف تأخذ رقم ويكون موجودين ناس كتير وفجأة وتتفاجأ بأن رقمك وصل حقيقة رائعة وحلوة كمان طبعا انصح كل واحد بحب وجبات الدجاج واللحوم البيضاء أن يتجه للبيك مباشرة دجاج او اسماك اما بالنسبة للسعر العشرة ريالات الاولى كانت افضل من الاحدى عشر ريال كمسألة حسابية وكرقم زوجي أما الذي يخطر ببالي لو تتفتح فروع عندنا في الرياض ما احلى واروع لأننا مقيمين بمدينة الرياض وعند حضوري والعائلة لجدة ليس لدينا وجبات خلاف البيك يعني تتخيل انا مرات بحضر جده لحالي وبأخذه معاي للعيال في الرياض لأنهم بحبوه وبتصلوا علي عشان ما انساه حقيقة وجبه رائعة وحلوة بمعنى الكلمة بس وصلوه لينا بالرياض واوعدكم حرمتي تاني مش حا تطبخ والسلام عليكم

    AlBaik

  •   (Out of this world)
    over 6 years ago

    ما شاء الله مطعم مميز جدا جدا

    النظافة عنوان رئيسي لهم

    بالنسبة لي أرى أن أكبر ( انتقاد ) وليس عيبا هو عدم وجود من يقوم بالخدمة بل يجب على العميل أن يحضر وجبته بنفسه

    ما شاء الله مطعم مميز جدا جدا النظافة عنوان رئيسي لهم بالنسبة لي أرى أن أكبر ( انتقاد ) وليس عيبا هو عدم وجود من يقوم بالخدمة بل يجب على العميل أن يحضر وجبته بنفسه

    AlBaik

  •   (Out of this world)
    over 6 years ago

    من افضل المطاعم البروست في المملكه له طعم خاص و وجبه ب 11 ريال فيه البطاطس والثوم والكتشب والعيش ويشبع الواحد محلهم نظيف

    وخدمتهم للزبائن ممتازه

    واسعارهم معقوله ورخبصه

    وانصحكم بالبيك

    من افضل المطاعم البروست في المملكه له طعم خاص و وجبه ب 11 ريال فيه البطاطس والثوم والكتشب والعيش ويشبع الواحد محلهم نظيف وخدمتهم للزبائن ممتازه واسعارهم معقوله ورخبصه وانصحكم بالبيك

    AlBaik

  •   (Out of this world)
    over 6 years ago

    النظافة، الجودة، الطعم، حرارة الوجبة، كلها تقييم ممتاز.

    عندهم بروستد، مسحب، قمبري، سمك، وسندوتشات مسحب وقمبري وسمك وبرجر، كله في عادي وفي حراق، والحراق حقه يولع في الفم صححح،،،

    أطلب منه دايماً صحن مسحب وصحن قمبري، وسلطة كول سلو، صلصة المسحب وصلصة الثوم.

    الصالات الداخلية، نظيفة ومكيفة ومرتبة، ودورات المياه نظيفة، دائماً يتوفر فيها الماء والصابون وجهاز تجفيف اليد.

    السعر في متناول الجميع.

    واللي ماجربه أنصحه يجرب وإلا راح يندم،،

    النظافة، الجودة، الطعم، حرارة الوجبة، كلها تقييم ممتاز. عندهم بروستد، مسحب، قمبري، سمك، وسندوتشات مسحب وقمبري وسمك وبرجر، كله في عادي وفي حراق، والحراق حقه يولع في الفم صححح،،، أطلب منه دايماً صحن مسحب وصحن قمبري، وسلطة كول سلو، صلصة المسحب وصلصة الثوم. الصالات الداخلية، نظيفة ومكيفة ومرتبة، ودورات المياه نظيفة، دائماً يتوفر فيها الماء والصابون وجهاز تجفيف اليد. السعر في متناول الجميع. واللي ماجربه أنصحه يجرب وإلا راح يندم،،

    AlBaik

    • مازن5
      مازن العولقي over 6 years ago

      مشكور على وصفك الرائع للبيك
      يعطيك العافية .

  •   (Out of this world)
    over 6 years ago

    من أفضل المطاعم الخاصة بتقديم الوجبات السريعة المتميزة بالطعم الفريد والجودة المتميزة ورغم الزحام الشديد لديهم والطوابير اليومية الا انهم تغلبوا عليها بدقة الاداء ومرونته من خلال توزيع الارقام على الزبائن بعد الطلب مباشرة . ويتميزون عن غيرهم كثيرا بنظافة الاطعمة المقدمة وأسعارهم ثابته وهي في متناول الجميع

    من أفضل المطاعم الخاصة بتقديم الوجبات السريعة المتميزة بالطعم الفريد والجودة المتميزة ورغم الزحام الشديد لديهم والطوابير اليومية الا انهم تغلبوا عليها بدقة الاداء ومرونته من خلال توزيع الارقام على الزبائن بعد الطلب مباشرة . ويتميزون عن غيرهم كثيرا بنظافة الاطعمة المقدمة وأسعارهم ثابته وهي في متناول الجميع

    AlBaik

    • سعود2
      سعود الذبياني over 6 years ago

      مشكور اخوي فهد على تقيمك الرائع لمطعم البيك
      وكلامك صحيح 100%.

  • 20 out of 27 ( 10 filtered )

Did you try this place?

Write a review