Ejara Recruitment Beraeu

Ejara Recruitment Beraeu Khobar Prince Salman Street
1 1 (one review )
0 hearted
Information
Category Housemaid Agency
Region: Prince Salman Street
Phone 50045... see No.
  • Average Price:
    1. Pricey  

Reviews by people who tried Ejara Recruitment Beraeu

Tell us if you tried it
  •   (Horrible)
    27 days ago

    من اسوا ما تعاملت معاهم في حياتي. كذب في المواعيد. عدم التزام بالقوانين, على سبيل المثال بعد وصول الخادمة في 11 شهر و 3 اسابيع (نعم الرقم صحيح تقريبا سنة) طلبت العقد اللي وقعت عليه في اتصالات وعن طريق الواتس اب. في المكالمة الثالثة طلبوا مني عدم الاتصال. ف بعدها ذهبت بنفسي الى المكتب في زحمة الخبر, انتظرت لمدة ساعة بعدما كان المفترض يكون فاتح. وعندما حضرات جنابهم جو, طلبت نسحة من العقد. الرد كان "ابشر, نرسلك هيا على الواتس" وبالطبع ما ارسلوا رغم محاولاتي للاتصال بعدها.

    و بعد مرور سنتين على الخادمة, طلبت نفس عقدي و قالوا لي لا نعطيك العقد الا اذا جددت الاستقدام عن طريقنا بسعر 2000 ريال.

    طبعا رفضت. ورحت لمكتب استقدام اخر و عملت عقد جديد وتواصل المكتب مع الخادمة والسفارة في الفلبين و ارسل الاصول الى بيها في قريتها في الفلبين بسعر 550 فقط.

    فعلا, لا تتعامل مع مكتب اجارة للاستقدام في الخبر الا اذا كنت تبغى تختبر مدى صبرك وترى عجائب خلق الله في الارض.

    من اسوا ما تعاملت معاهم في حياتي. كذب في المواعيد. عدم التزام بالقوانين, على سبيل المثال بعد وصول الخادمة في 11 شهر و 3 اسابيع (نعم الرقم صحيح تقريبا سنة) طلبت العقد اللي وقعت عليه في اتصالات وعن طريق الواتس اب. في المكالمة الثالثة طلبوا مني عدم الاتصال. ف بعدها ذهبت بنفسي الى المكتب في زحمة الخبر, انتظرت لمدة ساعة بعدما كان المفترض يكون فاتح. وعندما حضرات جنابهم جو, طلبت نسحة من العقد. الرد كان "ابشر, نرسلك هيا على الواتس" وبالطبع ما ارسلوا رغم محاولاتي للاتصال بعدها. و بعد مرور سنتين على الخادمة, طلبت نفس عقدي و قالوا لي لا نعطيك العقد الا اذا جددت الاستقدام عن طريقنا بسعر 2000 ريال. طبعا رفضت. ورحت لمكتب استقدام اخر و عملت عقد جديد وتواصل المكتب مع الخادمة والسفارة في الفلبين و ارسل الاصول الى بيها في قريتها في الفلبين بسعر 550 فقط. فعلا, لا تتعامل مع مكتب اجارة للاستقدام في الخبر الا اذا كنت تبغى تختبر مدى صبرك وترى عجائب خلق الله في الارض.

    Ejara Recruitment Beraeu

Did you try this place?

Write a review