Joffrey's

Joffrey's In front of the New Horizons , Jeddah Ar-Roweis
4.5 17 (9 reviews )
8 hearted
Information
Category Coffee and Tea House
Region: Ar-Roweis
Address In front of the New Horizons
Phone 77234... see No.

Reviews by people who tried Joffrey's

Tell us if you tried it
  •   (Out of this world)
    over 2 years ago

    المكان جدا راقي والخدمة ممتازه

    المكان جدا راقي والخدمة ممتازه

    Joffrey's

  •   (Out of this world)
    over 6 years ago

    روعة من جميع النواحي ومن جد اللي يقول الغالي سعرو في

    لانو من جد حاجا على مستوى ومرا راقية واكلاتو لزيزا اكتر حاجا..

    روعة من جميع النواحي ومن جد اللي يقول الغالي سعرو في لانو من جد حاجا على مستوى ومرا راقية واكلاتو لزيزا اكتر حاجا..

    Joffrey's

  •   (Out of this world)
    over 6 years ago

    بتكلم على جوفريز التحلية في مركز الملينيوم

    أكلو و مشروباتو لزيزا ، الخدمة كويسة ، الجو و الاضاءة جدا مناسبة

    بتكلم على جوفريز التحلية في مركز الملينيوم أكلو و مشروباتو لزيزا ، الخدمة كويسة ، الجو و الاضاءة جدا مناسبة

    Joffrey's

  •   (Out of this world)
    over 7 years ago

    مطعم رائع

    احب اطلب دجاج ترياكي وفوتشيني و اسكالوب

    وحتى الجمبري و الرز و التكساس فرايز عندهم لذيييذ جدآ

    الاسعار مناسبة والخدمة كويسة .

    مطعم رائع احب اطلب دجاج ترياكي وفوتشيني و اسكالوب وحتى الجمبري و الرز و التكساس فرايز عندهم لذيييذ جدآ الاسعار مناسبة والخدمة كويسة .

    Joffrey's

  •   (Out of this world)
    over 7 years ago

    بسم الله ...

    والله يا جفريز نظيييييف والسعر والخدمة والجودة في الطعم وخدمة الاصطفاف مررررررررررة روووعة وانصح بتجربته ^^

    بسم الله ... والله يا جفريز نظيييييف والسعر والخدمة والجودة في الطعم وخدمة الاصطفاف مررررررررررة روووعة وانصح بتجربته ^^

    Joffrey's

    • Ahmad0
      Ahmad S. Barboud over 6 years ago

      بصراحة كلك ذوق، جفريز مررره حلو ونسيتي المعسل فيه كويس ههههههههه

  •   (Out of this world)
    over 7 years ago

    بصراحه الاكل رووووعه والنظافه والترتيب لا يعلى عليه وعلى قول المثل(الغالى ثمنه فيه )والخدمه تماااام ومتوفره وانصح كل اللى ما جربوه يزوره لانه راح يعجبكم وتكررو الزياره واتمنى منكم الدعوات..

    بصراحه الاكل رووووعه والنظافه والترتيب لا يعلى عليه وعلى قول المثل(الغالى ثمنه فيه )والخدمه تماااام ومتوفره وانصح كل اللى ما جربوه يزوره لانه راح يعجبكم وتكررو الزياره واتمنى منكم الدعوات..

    Joffrey's

  •   (Average)
    over 7 years ago

    المكان حلو و الحلويات والمشروبات ممتازه والمحل نظيف ومرتب والناس دايما زحمه عنده وهذا دليل على ان المكان حلو وسعره متوسط بس يستاهل وخدمة الزبائن ممتازه وانصح الناس يروحو

    المكان حلو و الحلويات والمشروبات ممتازه والمحل نظيف ومرتب والناس دايما زحمه عنده وهذا دليل على ان المكان حلو وسعره متوسط بس يستاهل وخدمة الزبائن ممتازه وانصح الناس يروحو

    Joffrey's

  •   (Great)
    over 7 years ago

    بصراحة الكافيه لايعلى عليه من ناحية الديكورات ونظافة المكان والموظفين وبالنسبة للطلبات صراحة مااقدر اقول غير انه ممتاز ممتاز ممتاز وبخاصة الاراجيل مرة جيدة والسعر يعني مرتفع حبتين بس يستاهل ادفع على شيء ممتاز وخدمة الزبائن خدمة مميزة وانصح الجميع انهم يزوروه ومو بس دا الفرع كل الفروع وان شاء الله مايخيب ظنكم وخرجة سعيدة

    بصراحة الكافيه لايعلى عليه من ناحية الديكورات ونظافة المكان والموظفين وبالنسبة للطلبات صراحة مااقدر اقول غير انه ممتاز ممتاز ممتاز وبخاصة الاراجيل مرة جيدة والسعر يعني مرتفع حبتين بس يستاهل ادفع على شيء ممتاز وخدمة الزبائن خدمة مميزة وانصح الجميع انهم يزوروه ومو بس دا الفرع كل الفروع وان شاء الله مايخيب ظنكم وخرجة سعيدة

    Joffrey's

  •   (Great)
    over 7 years ago

    صراحة أنا من رواده أكله لذيذ وجلسته مريحة النظافة والترتيب ما شاء الله عنده خدمة اصطفاف بس بسرعة تتوفر الاماكن بس عندهم ساعات فلبيني مش طايق نفسه غير كدة أنصحكم بزيارة المكان

    صراحة أنا من رواده أكله لذيذ وجلسته مريحة النظافة والترتيب ما شاء الله عنده خدمة اصطفاف بس بسرعة تتوفر الاماكن بس عندهم ساعات فلبيني مش طايق نفسه غير كدة أنصحكم بزيارة المكان

    Joffrey's

    • NawafStar0
      NawafStar over 2 years ago

      فيه نت اولا

Did you try this place?

Write a review