Coral Beach

Coral Beach Jeddah Obhour Shamaliya
4.5 98
(21 reviews )
77 hearted
Information
Category Amusement Parks , Summer Camps , Beaches
Region: Obhour Shamaliya
Phone ...60666 see No. +966 12 6560666
Opening hours
Closed now
Open now
Sunday : From  01:00 AM  To  01:00 AM
Monday : From  01:00 AM  To  01:00 AM
Tuesday : From  01:00 AM  To  01:00 AM
Wednesday : From  01:00 AM  To  01:00 AM
Thursday : From  01:00 AM  To  01:00 AM
Friday : From  01:00 AM  To  01:00 AM
Saturday : From  01:00 AM  To  01:00 AM
0

Reviews by people who tried Coral Beach

Tell us if you tried it
  •   (Horrible)
    over 4 years ago

    لايوجد فيه شالبهات للعائلات الصغيرة المكونة من فردين

    لايوجد فيه شالبهات للعائلات الصغيرة المكونة من فردين

    Coral Beach

  •   (Average)
    over 6 years ago

    الكباين حلوة وعاجبتني

    واسعارها كمان حلوة

    منظر السقالة من عندهم مرا حلو

    بس مشلكة الكباين التفلت والمعاكسات اللي تسير آخر الليل

    مليانة شباب اعتقد انهم يسمحوا بدخولهم من غير عوائل

    الواحد مايقدر يتمشى ف الليل يجلس بالكبينة :|

    الكباين حلوة وعاجبتني واسعارها كمان حلوة منظر السقالة من عندهم مرا حلو بس مشلكة الكباين التفلت والمعاكسات اللي تسير آخر الليل مليانة شباب اعتقد انهم يسمحوا بدخولهم من غير عوائل الواحد مايقدر يتمشى ف الليل يجلس بالكبينة :|

    Coral Beach

    • محمد1
      محمد الغامدي over 6 years ago

      نعم كلام سليم , الله يهديم

    • Khaloodi0
      Khaloodi Alyafi over 5 years ago

      لا الان غيروه ممنوع دخول الشبااب الا بعائله

    • سماح160
      سماح محمد over 5 years ago

      برضوا ماتعجبنيئ لانو مافيها شاطئ صح سقالتها حلوة بس برضو :P

    • خالد0
      خالد الاحمدي over 5 years ago

      حلوة بس زي ماقلتو مافيها شاطي

    • Hajer0
      Hajer Mahmoud over 4 years ago

      أختي وادده أشترك أنا من الامارات بس مش عارفة وين الموقع اللي أجدر أشترك من خلاله أو شو الرقم الي اتواصل فيه معاهم

    • Haifa5
      Haifa Missawa over 4 years ago

      في ايه تشتركي

  •   (Out of this world)
    over 6 years ago

    حقيقة منتجع راقي جدا جدا

    مسابح نظيفة وسقالة رائعة

    وشاليهات بخدمة فندقية ممتازة

    والاطفال رح ينبسطو فيه جدا وخصوصا انه فيه العاب مخصصة لهم

    انصح بيه للجميع

    حقيقة منتجع راقي جدا جدا مسابح نظيفة وسقالة رائعة وشاليهات بخدمة فندقية ممتازة والاطفال رح ينبسطو فيه جدا وخصوصا انه فيه العاب مخصصة لهم انصح بيه للجميع

    Coral Beach

    • حنين1
      حنين كتبي over 6 years ago

      كيف الاسعار في المنتجع؟

    • Ibn1
      Ibn Sooq over 6 years ago

      اليوم وسط الاسبوع 1500 ريال
      يومين اخر الاسبوع 4000 ريال
      وفي الاجازات الاسعار مختلفة

    • حنين1
      حنين كتبي over 6 years ago

      اشكرك :)

  •   (Out of this world)
    over 6 years ago

    شاليه المرجان موقعه في ابحر الشمالية جنب شالية فنيسيا الشالية حلو واسعاره معقوله ومناسب للعوائل والاطفال فيه مسبح لاطفال وملعب صابوني وفيه العاب الكترونيه ومراجيح وفيه مسبح لرجال وملعب كورة قدم ومسبح خاص بنساء وفيه ايضا غرف لسائقين وفيه مقهي ومطعم مكيف المطعم فيه اكل شامي وفيه سقاله حلوة ومرتبه وواسعه على البحر وفيه جلسات مطله على البحر وبنسة لشاليهات فيه ثلاثه انواع من الشاليهات 1_ شاليهات مكونه من طابقين 2_شاليهات على البحر 3_شاليهات داخله مسبح. انا جربت الشاليه على البحر الشاليه جدا رائع مرتب ونظيف واثاثه جديد ونظيف الشاليه مكون من ثلاثه غرف نوم وصاله ومطبح وحمامين وصاله طعام وغرفه شغاله وبلكونه مطله على البحر البلكونه جدا روعه المنظر من البلكونه روعه شوفوا الصور انا مصورة البلكونه والمنظر من البلكون انصح بتجربه المكان

    شاليه المرجان موقعه في ابحر الشمالية جنب شالية فنيسيا الشالية حلو واسعاره معقوله ومناسب للعوائل والاطفال فيه مسبح لاطفال وملعب صابوني وفيه العاب الكترونيه ومراجيح وفيه مسبح لرجال وملعب كورة قدم ومسبح خاص بنساء وفيه ايضا غرف لسائقين وفيه مقهي ومطعم مكيف المطعم فيه اكل شامي وفيه سقاله حلوة ومرتبه وواسعه على البحر وفيه جلسات مطله على البحر وبنسة لشاليهات فيه ثلاثه انواع من الشاليهات 1_ شاليهات مكونه من طابقين 2_شاليهات على البحر 3_شاليهات داخله مسبح. انا جربت الشاليه على البحر الشاليه جدا رائع مرتب ونظيف واثاثه جديد ونظيف الشاليه مكون من ثلاثه غرف نوم وصاله ومطبح وحمامين وصاله طعام وغرفه شغاله وبلكونه مطله على البحر البلكونه جدا روعه المنظر من البلكونه روعه شوفوا الصور انا مصورة البلكونه والمنظر من البلكون انصح بتجربه المكان

    Coral Beach

    • ماجده492
      ماجده محمد over 6 years ago

      مشكورة اميرة على المعلومات والوصف الرائع لكن ياريت ذكرتي بكم سعر الشاليه؟

    • Ibn1
      Ibn Sooq over 6 years ago

      يعطيكي العافية
      وبالنسبة للاسعار
      وسط الاسبوع 1500 ريال
      واخر الاسبوع بيكون يومين 4000
      واسعار الاعياد والاجاز تحدد قبلها بفترة بسيطة
      وهذا رقمهم للحجز بس مع الاسف يباغالكم تتابعو الاتصال فترة حتى يردو 026560666

    • سالم2
      سالم الحربي over 4 years ago

      يسلمك ربي ع المعلومات كنت بحاجه الها

    • mm500140
      mm50014 over 3 years ago

  •   (Great)
    over 7 years ago

    منتجع رااائع نضيف وحلوو وسعره يعتبر مناسب

    يعجبني فيه السقاله و إهتمامه بديكوراته بالخارج

    تقييمي له ممتاز وآنصح بتجربته

    منتجع رااائع نضيف وحلوو وسعره يعتبر مناسب يعجبني فيه السقاله و إهتمامه بديكوراته بالخارج تقييمي له ممتاز وآنصح بتجربته

    Coral Beach

  •   (Out of this world)
    over 7 years ago

    منتجع رخيص وحلو ومرتب ونظيف وكل شئ فيه ممتاز واتمنى انكم تكثروا من المنتجعات المرجان

    واتمنى لكم المزيد

    منتجع رخيص وحلو ومرتب ونظيف وكل شئ فيه ممتاز واتمنى انكم تكثروا من المنتجعات المرجان واتمنى لكم المزيد

    Coral Beach

  •   (Out of this world)
    over 7 years ago

    منتجع للعائلات جدا رائع ويوجده به ثلاث فلل منوعة

    1-فيلا على البحر

    2-فيلا بمسبح خاص

    3-فيلا طابقتين على المسبح العام

    ويوجد مسبح عام قريب من فلل البحر ويوجود كار غولف ويوجد

    مواقف للسيارات واتمنى زيارته

    منتجع للعائلات جدا رائع ويوجده به ثلاث فلل منوعة 1-فيلا على البحر 2-فيلا بمسبح خاص 3-فيلا طابقتين على المسبح العام ويوجد مسبح عام قريب من فلل البحر ويوجود كار غولف ويوجد مواقف للسيارات واتمنى زيارته

    Coral Beach

  •   (Out of this world)
    over 7 years ago

    منتجع حلو وفيه جلسات جيدة وحلو عندهم فكرة الاغاني في صالة الالعاب ررروعة

    والكباين عندهم نظيفة وترتيبها حلو

    واحلا تمشية تكون على السقالة هناك خصوصآ وقت الغروب

    انا بحب اروح مع اصحابي كل اجازة ناخذ كابينة ونستمتع بالتمشية فيه

    وكمان كل اجازة نلاقي عندهم بازار اومهرجانات حلوة

    الاسعار مرتفعة ياريت يعيدو النظر فيها

    الخدمة جيدة والتعامل عادي ماعليه زود.

    منتجع حلو وفيه جلسات جيدة وحلو عندهم فكرة الاغاني في صالة الالعاب ررروعة والكباين عندهم نظيفة وترتيبها حلو واحلا تمشية تكون على السقالة هناك خصوصآ وقت الغروب انا بحب اروح مع اصحابي كل اجازة ناخذ كابينة ونستمتع بالتمشية فيه وكمان كل اجازة نلاقي عندهم بازار اومهرجانات حلوة الاسعار مرتفعة ياريت يعيدو النظر فيها الخدمة جيدة والتعامل عادي ماعليه زود.

    Coral Beach

    • نواف2
      نواف المري over 7 years ago

      شكرآ لك على التوضيح وانشاء الله لي زيارة للمنتجع .

  •   (Great)
    over 7 years ago

    اكثر كبائن احبها واكثر كبائن اروحها .. الجلسات فيها حلوة كثيييير وصالة الالعاب فيها كمان حلوة .. حتى الكبينة تكون نظيفة وراقية .. اعشق السقالة والجلسة في الحديقة ياسلام لو الجو حلو كمان .. باخر طلعة ليا كان الجو جونااان .. بس عيبو شي واحد صراااحة المطعم مايقدم الشي الي يرتقي له المكان مرات حتى البرجر مايتلاقى ايش الواحد يتغدا >< اتمنى انهم بس يحسنو المطعم اما الباقي ماعليه كلام بنووووب ^^

    اكثر كبائن احبها واكثر كبائن اروحها .. الجلسات فيها حلوة كثيييير وصالة الالعاب فيها كمان حلوة .. حتى الكبينة تكون نظيفة وراقية .. اعشق السقالة والجلسة في الحديقة ياسلام لو الجو حلو كمان .. باخر طلعة ليا كان الجو جونااان .. بس عيبو شي واحد صراااحة المطعم مايقدم الشي الي يرتقي له المكان مرات حتى البرجر مايتلاقى ايش الواحد يتغدا >< اتمنى انهم بس يحسنو المطعم اما الباقي ماعليه كلام بنووووب ^^

    Coral Beach

  •   (Out of this world)
    over 7 years ago

    كورال بيتش

    منتجع فخم بمعنى الكلمة شاليهات وفلل على كيف كيفك مكان رائع ونظيف ومرتب ومفروش بأحدث المفروشات والمطاعم الفخمة وكوفي شوب وجلسات رائعة فيه جميع الأنواع الترفيهية والخدمة ممتازة عندهم وأسعارهم مرتفعه بس مقابل المكان شي عادي جربوه ولكم تحياتي وإحترامي.

    كورال بيتش منتجع فخم بمعنى الكلمة شاليهات وفلل على كيف كيفك مكان رائع ونظيف ومرتب ومفروش بأحدث المفروشات والمطاعم الفخمة وكوفي شوب وجلسات رائعة فيه جميع الأنواع الترفيهية والخدمة ممتازة عندهم وأسعارهم مرتفعه بس مقابل المكان شي عادي جربوه ولكم تحياتي وإحترامي.

    Coral Beach

  •   (Average)
    over 7 years ago

    جريت كورال بيتس منتجع روعة موقعة في ابحر الشمالية منتجع فخم النظافة عال العال متوفر فية كل الخدمات العاب بحرية العاملين في ممتازين الاساعار ناااااااااااااااار على حسب حجم الفلة او الشالية في الحقيقة غير مناسب لي العائلات ...

    جريت كورال بيتس منتجع روعة موقعة في ابحر الشمالية منتجع فخم النظافة عال العال متوفر فية كل الخدمات العاب بحرية العاملين في ممتازين الاساعار ناااااااااااااااار على حسب حجم الفلة او الشالية في الحقيقة غير مناسب لي العائلات ...

    Coral Beach

  •   (Out of this world)
    over 7 years ago

    منتجع حلو وفخم بنفس الوقت

    الكباين فيه مميزة وخصوصآ انهم يشغلو اغاني وموسيقى في الهواء الطلق

    الجلسات على البحر حلوة مرة

    الاسعار مرتفعة لكن المكان يستاهل

    الخدمة جيدة والتعامل حلو

    يستحق الزيارة .

    منتجع حلو وفخم بنفس الوقت الكباين فيه مميزة وخصوصآ انهم يشغلو اغاني وموسيقى في الهواء الطلق الجلسات على البحر حلوة مرة الاسعار مرتفعة لكن المكان يستاهل الخدمة جيدة والتعامل حلو يستحق الزيارة .

    Coral Beach

  •   (Out of this world)
    over 7 years ago

    منتجع حلو كثير تتوفر فيه كل مقومات المتعة والرفاهية كون موقعه مميز باابحر الشمالية

    الشاليهاتفيه حلوة وفخمة

    الاسعار غالية نوعآما

    الخدمة جيدة

    يستحق الزيارة .

    منتجع حلو كثير تتوفر فيه كل مقومات المتعة والرفاهية كون موقعه مميز باابحر الشمالية الشاليهاتفيه حلوة وفخمة الاسعار غالية نوعآما الخدمة جيدة يستحق الزيارة .

    Coral Beach

  •   (Great)
    over 7 years ago

    احد اجمل المنتجعات الموجوده في مدينه جده من حيث الخدمه والاسعار والنظافه ويوجد جلسات عائليه ومطعم يقدم سناكس ومشروبات بارده وانصح الكل به لانه يستحق التجربه ولو لمره واحده

    احد اجمل المنتجعات الموجوده في مدينه جده من حيث الخدمه والاسعار والنظافه ويوجد جلسات عائليه ومطعم يقدم سناكس ومشروبات بارده وانصح الكل به لانه يستحق التجربه ولو لمره واحده

    Coral Beach

  •   (Out of this world)
    over 7 years ago

    من افخم المنتجعات في مدينه جده ويوجد كل الخدمات من امن وحراسه على مدار 24 ساعه وكذلك الالعاب البحريه ومطاعم وكوفي شوب ويوجد شبكه هواتف والنت وغرف للسائقين والخدم والاسعار غاليه تقريبا وانصح الكل بكورال بيتش

    من افخم المنتجعات في مدينه جده ويوجد كل الخدمات من امن وحراسه على مدار 24 ساعه وكذلك الالعاب البحريه ومطاعم وكوفي شوب ويوجد شبكه هواتف والنت وغرف للسائقين والخدم والاسعار غاليه تقريبا وانصح الكل بكورال بيتش

    Coral Beach

  •   (Out of this world)
    over 7 years ago

    المنتجع رائع جدا والشاطئ اللي فيه يعد من انظف الشواطئ على البحر في منطقة ابحر الشمالية

    انا عن نفسي احب استأجر فيه كثير واشتاق اروح اليه

    فلة شمعة منورة انا معاكم

    المنتجع رائع جدا والشاطئ اللي فيه يعد من انظف الشواطئ على البحر في منطقة ابحر الشمالية انا عن نفسي احب استأجر فيه كثير واشتاق اروح اليه فلة شمعة منورة انا معاكم

    Coral Beach

    • ريم7
      ريم الهاجري over 7 years ago

      شكرآ على النصيحة لقيتها مفيدة
      بس كنت ابغى اعرف بكم الايجار ؟

  •   (Out of this world)
    over 7 years ago

    قرية كورال بيتش هي القرية الحلم

    و اللي تبلغ مساحتها 45.000 م² تتوزع فيها كل الوحدات على ثلاث قطاعات ...

    يتمتع كل قطاع منها بالإطلال على البحيرة و يحصل على أقصى استفادة من الخدمات .

    الوحدات السكنية و شاليهات

    وشقق الفندقية :تحقق خدمة خمس نجوم خصصت للتمليك أو التأجير طويل الأمد

    والبحيرة الاصطناعية:تبلغ مساحتها 4.000 م² بعمق 1 - 2.5 م

    لتحقق متعة السباحة الآمنة للأطفال .

    النوادي الصحية ... نادي صحي للرجال و آخر للسيدات و ملاعب تنس و ملاعب أطفال

    كلها محاطة بالمساحات الخضراء .

    المارينا ... على شاطئ القرية يمتد جسر مائي بمسافة 160 م خصصنا فيه مكانا للمارينا ليستوعب عدداً من الزوارق .

    الخدمات ... تتوفر في القرية كل الخدمات اللازمة من محطة تحلية للمياه العذبة و محطة معالجة لمياه الصرف و شبكات الهاتف و الفضائيات وورش الصيانة و غرفة سائق مستقلة لكل وحدة بالإضافة إلى خدمات الأمن و الحراسة على مدار الساعة

    بنصحكم تجربو زيارة كورال بيتش بدون اي تفكير لانه الافضل.

    قرية كورال بيتش هي القرية الحلم و اللي تبلغ مساحتها 45.000 م² تتوزع فيها كل الوحدات على ثلاث قطاعات ... يتمتع كل قطاع منها بالإطلال على البحيرة و يحصل على أقصى استفادة من الخدمات . الوحدات السكنية و شاليهات وشقق الفندقية :تحقق خدمة خمس نجوم خصصت للتمليك أو التأجير طويل الأمد والبحيرة الاصطناعية:تبلغ مساحتها 4.000 م² بعمق 1 - 2.5 م لتحقق متعة السباحة الآمنة للأطفال . النوادي الصحية ... نادي صحي للرجال و آخر للسيدات و ملاعب تنس و ملاعب أطفال كلها محاطة بالمساحات الخضراء . المارينا ... على شاطئ القرية يمتد جسر مائي بمسافة 160 م خصصنا فيه مكانا للمارينا ليستوعب عدداً من الزوارق . الخدمات ... تتوفر في القرية كل الخدمات اللازمة من محطة تحلية للمياه العذبة و محطة معالجة لمياه الصرف و شبكات الهاتف و الفضائيات وورش الصيانة و غرفة سائق مستقلة لكل وحدة بالإضافة إلى خدمات الأمن و الحراسة على مدار الساعة بنصحكم تجربو زيارة كورال بيتش بدون اي تفكير لانه الافضل.

    Coral Beach

  •   (Out of this world)
    over 7 years ago

    المنتجع رووووعة مررررة الموقع :أبحر الشماليه

    الفخامة : جدا ،، جدا ،، فخم ونظيف ومتوفر به كل الخدمات والألعاب البحرية .

    السعر : نار ،، نار ،، نار ( حسب حجم الفيلا أو الشاليه )وحسب الوقت وسط الأسبوع او نهاية الأسبوع أوعيد أو أي موسم .

    غير مناسب للعائلات المحافظة لان فيه شاشة عرض كبيرة ويشغلون فيه اغاني بأعلى صوت

    إلا إذا كنتم من النوع الذي يطبق المثل القائل : طنش تعش تنتعش ،،، يعني في حالكم ومالكم بغيركم !

    المنتجع رووووعة مررررة الموقع :أبحر الشماليه الفخامة : جدا ،، جدا ،، فخم ونظيف ومتوفر به كل الخدمات والألعاب البحرية . السعر : نار ،، نار ،، نار ( حسب حجم الفيلا أو الشاليه )وحسب الوقت وسط الأسبوع او نهاية الأسبوع أوعيد أو أي موسم . غير مناسب للعائلات المحافظة لان فيه شاشة عرض كبيرة ويشغلون فيه اغاني بأعلى صوت إلا إذا كنتم من النوع الذي يطبق المثل القائل : طنش تعش تنتعش ،،، يعني في حالكم ومالكم بغيركم !

    Coral Beach

    • نور0
      نور المشاعر over 4 years ago

      مندوب ومنسق ومنفذمشاريع امن والسلامه لمكافحةالحرايق
      توريدوتركيب شبكةالانذار واختبارتشغيلها
      توريدوتركيب مظخات الحريق والرش المائي واختبارتشغيلها
      صيانه شبكه الانذار صيانه شامله
      صيانة شبكة المظخات والرش المائي صيانه شامله
      توريد طفيات حريق وصينتها
      عقودصيانه شامله للانذاروالمظخات وطفيات وارسلها لدفاع المدني و استلام رقم كود المعامله
      عند تجديد الرخص للمواقع
      جوال

      0553447058

    • EL0
      EL Prince over 4 years ago

      ايش تقصدى غير مناسب للعائلات المحافظة هل يسمحون فية للنساء النزول مع الرجال بمسبح واحد او النساء ترتدى بة ملابس عارية مثل البيكينى وملابس البحر القصيرة وما شابة ذلك
      ام ماذا تقصدين
      ارجو الرد من الذين زارو المكان

  •   (Out of this world)
    over 7 years ago

    كورال بيتش هو قرية متكاملة تحقق غرض السكن الراقي... ومتعة الترفيه ... وممارسة الرياضات المائية ... و السباحة ... و الغوص ... وغيرها .

    راحة للاسترخاء مع أحلام الأزرق الفيروزي

    و في حضن الأصفر الحنون و نشوة الأخضر اللانهائي .

    المكان قريب يبعد 7 دقائق فقط من نهاية كورنيش جدة

    لكنه ينقلكم إلى دنيا أخرى إلى متعة لن تدركوها حتى تعيشوها بنفسكم

    زورو كورال بيتش واكيد راح يعجبكم .

    كورال بيتش هو قرية متكاملة تحقق غرض السكن الراقي... ومتعة الترفيه ... وممارسة الرياضات المائية ... و السباحة ... و الغوص ... وغيرها . راحة للاسترخاء مع أحلام الأزرق الفيروزي و في حضن الأصفر الحنون و نشوة الأخضر اللانهائي . المكان قريب يبعد 7 دقائق فقط من نهاية كورنيش جدة لكنه ينقلكم إلى دنيا أخرى إلى متعة لن تدركوها حتى تعيشوها بنفسكم زورو كورال بيتش واكيد راح يعجبكم .

    Coral Beach

  •   (Out of this world)
    over 7 years ago

    رائع ومناسبة للجميع الأماكن فيها رائعة وبشجع الكل يزورها وخدماتهم روعة

    قريبة من كورنيش جدة تقريبا 10 دقائق بينهم

    رائع ومناسبة للجميع الأماكن فيها رائعة وبشجع الكل يزورها وخدماتهم روعة قريبة من كورنيش جدة تقريبا 10 دقائق بينهم

    Coral Beach

  • 20 out of 21 ( 8 filtered )

Did you try this place?

Write a review